الرئيسية » المنوعات » ختام فعاليات ورشة مبادئ حقوق الانسان بجهاز المغتربين

ختام فعاليات ورشة مبادئ حقوق الانسان بجهاز المغتربين

حقوق الانسان

اختتمت اليوم بقاعة مركز السودان لدراسات الهجرة والتنمية بجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج فعاليات ورشة مبادئ حقوق الانسان التي نظمتها جمعية لمانا امل (شباب المغتربين) بالتعاون مع جهاز المغتربين وبرنامج الصحة الانمائي تحت شعار: ( شباب واع وشباب فاعل) 

واكد الاستاذ احمد عثمان مدير عام الجاليات والشؤون الاقتصادية بالجهاز على اهمية التدريب لرفع قدرات الشباب وتوظيف امكانياتهم وتزويدهم بالمعلومات، مبينا في الاطار ذاته اهتمام الجهاز بشريحة الشباب باعتبارهم سواعد البناء والاعمار ونهضة البلاد.

من جانبه اشاد الأستاذ عطاء صالح عطاء مدير إدارة الشباب بوزارة الشباب والرياضة بإعداد مثل هذه البرامج التي تصب في مصلحة الشباب وتخدم اهدافهم، مثمنا الجهود المقدرة للجهاز في خدمة المغتربين.

الى ذلك قدم الأستاذ الفرزدق مدني احمد مدير منظمة /لمانا امل/ تنويرا كاملا عن المنظمة ونشاطها وبرامجها، مبينا ان الهدف من الورشة هو معرفة حقوق الانسان في جميع النواحي الاجتماعية والاقتصادية ودمج شباب المغتربين في المجتمع السوداني لتحقيق النهضة المستدامة.  وتم في الختام توزيع الشهادات على الدارسين.

والجدير بالذكر أن الورشة حضرها الأستاذ احمد عثمان محمدعبدالله مدير عام الجاليات والشؤون الاقتصادية بالجهاز والأستاذ عطاء صالح عطاء مدير إدارة الشباب بوزارة الشباب والرياضة والأستاذ الفرزدق مدني احمد مدير منظمة /لمانا امل/ وعدد من المتدربين من شباب المغتربين.