الرئيسية » المنوعات » حورية فرغلي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد 3 عمليات جراحية في أنفها

حورية فرغلي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد 3 عمليات جراحية في أنفها

حورية

طمأنت الممثلة المصرية حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية بعد خضوعها لـ3 عمليات جراحية، قبل عملية رابعة ستخضع لها الأربعاء المقبل.

نشرت الفنانة المصرية حورية فرغلي، أولى صورها بعد نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخرا.

وحرصت فرغلي على طمأنة جمهورها ومحبيها على نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخرا.

وظهرت الفنانة المصرية في صورة نشرتها على صفحتها الرسمية في  “فيسبوك” لتعلن نجاح العملية وكتبت: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”، حيث ظهرت أنفها كما كانت قبل إجراء أي عمليات.

وخلال مداخلة هاتفية أعربت حورية فرغلي عن اشتياقها للعودة إلى الفن والتمثيل مرة أخرى، وأنها كانت ترغب في المشاركة في أحد الأعمال المنافسة في دراما رمضان 2021، لكنها ستشارك في أحد المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2022.

وأضافت: “كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي”.

وعانت الفنانة حورية فرغلي من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، أجراها لها طبيب أمريكي يدعى بريومي في أحد مستشفيات شيكاغو الأمريكية.

وفي وقت سابق تحدثت حورية فرغلي عن حالتها الصحية بعدما أجرت 3 عمليات في الأنف، وتبقت عملية أخيرة وهي التي أجرتها خلال الأيام الماضية.

وتستعد حورية فرغلي إلى مغادرة المستشفى والعودة إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: “المصري اليوم”