الرئيسية » المنوعات » الموسيقار محمد الأمين يعلن إلغاء حفل العيد تضماناً مع ضحايا أحداث القيادة العامة

الموسيقار محمد الأمين يعلن إلغاء حفل العيد تضماناً مع ضحايا أحداث القيادة العامة

مجمد الامين

أعلن الموسيقار، بصفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، الفيسبوك، إلغاء حفل ثاني ايام العيد الفطر المبارك، نظراً للأحداث المؤسفة التي صاحبت ذكرى فض الاعتصام في التاسع والعشرين من رمضان.

وأعقب محمد الأمين هذا الاعلان ببيان ممهور بتوقيعه، طالب فيه بالقصاص لدماء الضحايا “هنا لا بد لي أن أؤكد على أن حق القصاص لدماء الشهداء هو دينهم الذي قلدوه رقابنا، وسيظل هذا الدين يكبلنا إلى أن نثأر لكل قطرة دم أزهقت”.

وأضاف الأمين إنه “منذ أن هبّ هذا الشعب العظيم في وجه الطغيان والذل في ديسمبر المجيد، ظل يجسد أسمى معاني البطولات الفذة في حب هذا الوطن الغالي.

لافتاً إلى أنه في كل يوم نرى أمهات يمهرن الأرض بدماء فلذات أكبادهن، أمهات يتوشحن السواد لا لشيء إلا لكي يبصرن النور يكسو هذه الأرض. شباب غض في ربيع العمر أذهل العالم بسلميته وقضيته التي تساقط دونها وتداعى لها من كل فج.

وتقدم الأمين بأحر التعازي لأسر الذين سقطوا مؤكداً على التمسك “بحقهم في القصاص العادل إلى أن تتحقق جميع المطالب المشروعة”.

وكان من المقرر أن يشهد مسرح نادي الضباط في الخرطوم حفل الموسيقار محمد الأمين في أمسية الجمعة، التي توافق ثاني أيام عيد الفطر المبارك.