الرئيسية » المقالات » وطن النجوم[علي سلطان] كلنا قطر إذا تعرضت لإساءة وضيم

وطن النجوم[علي سلطان] كلنا قطر إذا تعرضت لإساءة وضيم

سلطان

العالم كله يتابع اليوم افتتاح كاس العالم من قطر العروبة.. قطر تلك الدولة الصغيرة مساحة، العظيمة شأنا ومكانة عالية متقدمة بين دول العالم.
قطر هي الان بؤرة الضوء ومحط الانظار من محبي وعشاق المستديرة كرة القدم.
قطر اليوم عالم آخر وحياة اخرى لا نظير لها.
واليوم تكشف قطر عن حسنها وجمالها وابداعاتها وروعة تنظيمها الفريد المدهش المبهر.. وقطر فعلا (تستحق الافضل) كما يقول شعارها.
اكثر من 5مليار شخص سيشاهدون كاس العالم في قطر..
وحسنا فعلا شبكة قنوات بي سبورت بمكرمتها لعشاق المونديال ببث 22مباراة من مباريات المونديال مجانا وهذه مساهمة مقدرة سيكون لها اثرها الكبير في زيادة عدد المشاهدين حول العالم.. هناك جهات عديدة حول العالم لها مساهمات طيبة في كاس العالم في بلدانها بتوفير شاشات ضخمة للمشاهدة في الأماكن العامة.
وقد اقامت دولة الكويت شاشة ضخمة في ساحة عامة للعديد من ابناء الكويت مشاهدة مباريات كاس العالم.. وقالت الكويت على لسان احد مسؤوليها إن هذه الشاشة هي مساهمة كويتية تاييدا ودعما لقطر وتاكيدا لوقوف الكويت مع شقيقتها قطر.. وهناك مساهمات فردية عديدة من أفراد حول العالم.. كل على طريقته للاحتفال بالمونديال.. هناك شقيقان يمينيان تحركا من صنعاء على دراجتيهما للمشاركة في كاس العالم.. واستغرقت رحلتهما اكثر من شهر.
ولكن على الجانب الاخر هناك دول حسودة وحاقدة ساءها تنظيم قطر لكأس العالم وساءها نجاح قطر المبهر والمدهش لكأس العالم.. فظهر حسدها وحقدها على العلن.. دول لم تستح وتنكرت لكل مبادئها عداوة مبطنة وظاهرة ضد قطر وضد نجاح كل ماهو عربي ومسلم ايا كان.. ولكن قطر ليس وحدها فهناك دول كثيرة حول العالم تساندها وتقف معها وتدعمها.. ونحن في السودان كلنا قطر نمد يدنا كعهدنا بالمحبة لقطر العزيزة وشعبها الشقيق ونساندها وندعمها دون تردد.. فقطر بلد عزيز علينا واهلها كرام اعزاء أشقاء نقف معهم دون تردد في السراء والضراء.
نسال الله تعالى ان تمضي ايام كاس العالم كما خطط له. وان تمضي المنافسات كاجمل مايكون.. كل هذا الصداع سينتهي بصافرة الحكم معلنا مباراة الافتتاح.. وعندها تبدا المتعة والاثارة الكروية وينشغل العالم وعشاق كرة القدم بمحبوبتهم التي لا يرضون عنها بديلا.. وستنال قطر الثناء والتقدير من كل العالم.