الرئيسية » المحليات » مالية الخرطوم تكرم محلية أمبدة بمعرض الخرطوم الدولي

مالية الخرطوم تكرم محلية أمبدة بمعرض الخرطوم الدولي

امبدة

صحيفة اللحظة:كمال يحيى
ضمن فعاليات الدورة ٣٩ لمعرض الخرطوم الدولي وفي إطار جهود وزارة المالية والاقتصاد والاستثمار في تنفيذ عدد من الشراكات مع الجمعيات التعاونية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الائتمانية لمشروع تشييد شبكات المياه المتكاملة وتوصيل شبكات الكهرباء بصيغة التمويل الأصغر .
واستكمالا لهذه الشراكة فقد أقامت وزارة المالية ولاية الخرطوم وحدة التمويل الأصغر تكريم بمحلية امبدة إسنادها المشروع .. وتسلم الاستاذ/ مستور احمد عبد الماجد المدير التنفيذي محلية امبدة وممثل محلية شرق النيل وبنك النيل شريان الشمال تكريم المالية تقديرا علي ما بذل من جهود في تنفيذ المشروعات الخدمية الاساسية والاستراتيجية ذات البعد الاجتماعي للمواطنين ..
الاستاذ ياسر محمد عبدالرحمن (شلك) مدير الإدارة العامة للتمويل الأصغر أشاد بمديري المصارف في تمويل المشروعات ذات مطالبا بضرورة استمرار العمل وعقد الشراكات لتكملة ما تبقى من الخدمات مشيرا الى ان الشراكة مع بنك النيل تعتبر الدافع الأساسي للعمل التنموي ورعاية المشاريع التي تحقق البعد التنموي ..
ممثل المدير العام لوزارة المالية د. عصام بطران اكد على أهمية الدور الرائد لوزارة المالية في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية ذات المردود الإيجابي والبعد الاجتماعي عبر التمويل الأصغر لتقديم خدمات ضرورية للمناطق التي تعاني من شح الخدمات وتحتاج الي تلك الخدمات بصورة أساسية مؤكدا ان المالية تعضد من شأن تفعيل هذه الشراكات لتشهد الولاية استمرار عملية تقديم الخدمات التي تستهدف معاش المواطن ..
المدير التنفيذي لمحلية أمبدة امتدح دور وزارة المالية في الاهتمام بقضايا المواطن الاستراتيجية مشيدا بتجربة بنك النيل في دعم الجمعيات الائتمانية والتعاونية ومساهمته في تقديم خدمات جليلة لمواطن ولاية الخرطوم محلية امبدة على وجه الخصوص عبر إدخال شبكات مياه متكاملة وشبكات الكهرباء الامر الذي ادى الغرض في لاحتياجات المجتمع المحلي مبينا ان المحلية تطمح الى تقديم المزيد من هذه الشراكات الذكية في مشروعات تنموية ضخمة لفائدة المواطن .. مناشدا القطاع الاقتصادي لدعم هذه المشروعات لرفع أعباء المعيشة .. مثمنا اهتمام والي الخرطوم بدعم قضايا المواطن الاستراتيجية والمعيشية والتنموية ..