الرئيسية » المحليات » شرطة كرري توقف شبكة إجرامية متخصصة في توزيع العملات الأجنبية

شرطة كرري توقف شبكة إجرامية متخصصة في توزيع العملات الأجنبية

شبكة توزيع الدور

صحيفة اللحظة:
تمكنت شعبة عمليات كرري الفيدرالية من توقيف شبكة إجرامية متخصصة في توزيع العملات الأجنبية بالمحلات التجارية الكبيرة والمولات (والشوارع العامة) مكونة من عدد ثلاثة أشخاص.
وبالعودة لتفاصيل الضبطية تفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أنه في إطار جهود الشعبة المستمرة وفي ظل سعيها الدائم لمكافحة الجريمة بكافة أنواعها خاصة المتعلقة بالاقتصاد الوطني وتهدد التعامل المالي
على ضوء ذلك تم رصد النشاط الإجرامي لشبكة إجرامية مكونة من ثلاثة متهمين تقوم بتوزيع عملة (دولار) في المحلات الكبيرة، والمولات، (والشوارع العامة).
وبناء على ذلك تكوين فريق ميداني متخصص تحت إشراف رئيس الشعبة وقيادة ميدانية لضابط شرطة لمتابعة هذه المجموعه ورصد نشاطها الإجرامي وأماكن تواجدها، وفي الوقت المناسب تم استدراجهم لموقع الكمين الذي تم إعداده بدقة متناهية حيث حضر المشتبه بهم بعربة (بوكس) موديل 2020 ماركة ستورم و تمت مباغتتهم ومداهمتهم بسرعة فائقة واسفرت العملية عن ضبطهم وعند تفتيش العربة خاصتهم تم ضبط عدد 30 ورقة من فئة الـ 100 دولار بإجمالي مبلغ 3 آلاف دولار وسلاح ناري وعند إخضاعه للتحقيق بواسطة التحري تم تأكيد تعاملهم بهذه المبالغ.
بموجب ذلك تم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهتهم بقسم شرطة الدوحة أم درمان تحت المادة 117 ج ووضع المضبوطات معروضات في البلاغ تمهيداً لتقديمهم للمحاكمة.