الرئيسية » المجتمع » والي الشمالية تتفقد عددا من مناطق الهشاشة النيلية بمروي

والي الشمالية تتفقد عددا من مناطق الهشاشة النيلية بمروي

الشمالية ومناطق الهشاشة - اللحظة

تفقدت والي الشمالية بروفيسور أمال محمد عز الدين برفقة لجنة أمن الولاية وأمين عام حكومة الولاية وممثل تنسيقية الحرية والتغيير، تفقدت عدد من الجسور الواقية من فيضان النيل ومناطق الهشاشة النيلية بمحلية مروي.
و ذلك في إطار مجهودات حكومة الشمالية لرفع درجة الاستعداد واستنفار الجهود الحكومية والشعبية لمواجهة موسم خريف وفيضانات هذا العا وغطت الجولة عدداً من المناطق بالضفتين الشرقية والغربية بحضور المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ عوض أحمد قدورة ولجنة أمن المحلية وممثلي تنسيقية مروي المتحدة والحرية والتغيير.
وحيا المدير التنفيذي لمحلية مروي الجهود المقدرة التي قدمتها والي الشمالية لدعم إنشاءِ وتَرمِيمِ الجُسُورْالواقية من الفيضان كما جدد الإشادة بالمبادرات المجتمعية لأبناء المحليّة عامة وتنسيقية مجموعة القري المتحدة خاصةً وشباب المقاومة والحرية والتغيير ولجان الخدمات والتغيير لما ظلوا يقدمونه من دعم وإسناد مستمر الاستعدادات المبكرة لموسم الفيضانات.
داعياً لأهمية تضافر الجهود الشعبية والرسمية لتجاوز فترة الفيضان وتلافي الأضرار التي خلفها فيضان النيل في العام الماضي.
من جانبهم عبر عدد من المواطنين ورؤساء لجان الخدمات والتغيير بمناطق حزيمة وتنقاسي عن شكرهم وتقديرهم لوقفة حكومة الولاية والمحلية وشركة زادنا الزراعية في دعم تنفيذ الجسور الواقية من فيضان النيل وتذليل كافة الصعوبات التي واجهت مراحل التنفيذ.