الرئيسية » المجتمع » مكافحة المخدرات تضبط ما يقارب"7"ألف رأس من الحشيش بشمال كردفان

مكافحة المخدرات تضبط ما يقارب"7"ألف رأس من الحشيش بشمال كردفان

بكردفان

صحيفة اللحظة:
تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بشمال كردفان اليوم الجمعة من ضبط أكثر من 6 آلاف و949 رأس من الحشيش تقدر قيمتها بمبلغ 35 مليون جنيه في طريقها إلى ولاية الخرطوم وأوضح اللواء شرطة عثمان محمد الحسن دينكاوي مدير شرطة الولاية في تصريح (لسونا) أن الضبطية جاءت بناء على معلومات تفيد بأن هناك عربة قادمة من غرب البلاد في طريقها الي العاصمة الخرطوم
وأضاف أن شرطة مكافحة المخدرات قامت بالمتابعة وعمل كمين محكم في منطقة السدر وغدير البول التابعة لادارية حمرة الوز التي أسفرت عن القبض على عربة المخدرات على متنها احدي عشر شوال من الحشيش تقدر قيمتها ب 35 مليون جنيه.
وأضاف مدير شرطة ولاية شمال كردفان ان هذه الضبطية جاءت مواصلة للضبطيات التي تقوم بها شرطة الولاية وأكد إن الشرطة ستكون عين ساهرة لمنع الجريمة ومحاربة المخدرات .
الأستاذ آدم الطيب نور المدينة الأمين العام لحكومة ولاية شمال كردفان الوالي بالانابة هنأ شرطة مكافحة المخدرات على هذا الانجاز الضخم مثمنا جهودهم في حراسة الأرض والعرض وصحة الشباب والاقتصاد مع تقديم أرواحهم للمخاطر في سبيل ذلك والأضرار الكبيرة المخدرات على المجتمع .
وقال إن حكومة الولاية في تمام الجاهزية لتقديم العون والاسناد للأجهزة الأمنية والنظامية حتى تضطلع بمهامها واعلن عن تحفيز حكومة الولاية للقوة التي قامت بهذا الانجاز.