الرئيسية » المجتمع » تفاصيل استشهاد عضو لجنة مُقاومة العُشرة إثر طعنة غادرة في ميدان الاعتصام

تفاصيل استشهاد عضو لجنة مُقاومة العُشرة إثر طعنة غادرة في ميدان الاعتصام

لجان-مقاومة-جبرة.png

أعلنت لجان مقاومة جبرة تفاصيل استشهاد عضو لجنة مقاومة العشرة حسن عبدالله “16” عام نتيجة طعنة غادرة تعرض لها في ميدان الاعتصام .
وقالت لجان مقاومة جبرة في بيان تلقته “اللحظة” إن لجنة الاعتصام مكونة من أجسام مشبوهة شاركت غالب عضويتها في المعمل المدني “التميز” سئ الذكر.
وكشفت لجان مقاومة جبرة، تفاصيل مقتل حسن عبد الله. وقالت في بيان لها: دارت مناقشات بين أهالي العُشرة ولجان مقاومة العُشرة من جهة، وبين (لجنة الاعتصام) المكونة من أجساماً مشبوهة، شاركت أغلب عضويتها في المعمل المدني سيئ الذكر منها ملوك الاشتباكات وغاضبون . وأضافت لجان جبرة في بيان لها: ملخص رسالة لجان مقاومة وأهالي العُشرة إلى الأجسام المضادة للثورة، في: ١- الأفعال التي تقوم بها تلك الأجسام لا تمثل الثورة مخدرات وخرشات داخل ميدان الاعتصام وشجار في ما بينهم بسكاكين وأسلحة بيضاء ٢- لدى هذه الأجسام بمبان بالكميات والكراتين يتقاذفونها داخل الاعتصام مما يضايق أهالي الحي. ٣- المُضايقات التي لا تمت للثوار بصلة ومعاكسة البنات. ٤- وكثير مما ليس من أخلاق الثوار.
وأوضحت لجان مقاومة جبرة، أنّ رد تلك الأجسام كان أن اعتدوا على أعضاء لجان مقاومة العُشرة بالأسلحة البيضاء واغتالوا الفقيد غدراً، ومن ثم وجّهوا إعلامهم لتلفيق الحقائق ورمي التهمة على عصابات مجهولة لكي يتستّروا على من قام منهم بالقتل. وأوضحت لجان مقاومة جبرة، بأنها كانت على عِلمٍ مُسبقٍ بأهداف هذه المجموعات المنظمة والمدعومة، من أطراف بالسلطة الحاكمة ومخابرات بالخارج. وقالت إن أهداف تلك المجموعات المنظمة تكمن في تدمير لجان المقاومة والفعل الثوري باستهدافهم ومُحاولاتهم لضرب المواكب من الداخل بالأفعال والسلوك الكيزاني الذي عهدناه من مليشيات الأمن الشعبي.
وسننشر بقية التفاصيل والوقائع تباعا وسنبدأ باستهدافهم وعدائهم للجان المقاومة في يوم 3 يونيو.