الرئيسية » المجتمع » ضبط"151"كرتونة أدوية مهربة بطريقة احترافية عالية بغرب كردفان

ضبط"151"كرتونة أدوية مهربة بطريقة احترافية عالية بغرب كردفان

مهربة كردفان

صحيفة اللحظة:
مكنت الشرطة الامنية بولاية غرب كردفان من ضبط عربة محملة بالادوية بالمخرج الشرقي لمدينة الفولة مخبأة مع الفحم تمثلت في مائة وواحد وخمسين كرتونة من الادوية المختلفة قادمة من دولة الجنوب في طريقها للخرطوم .
هذا وقد وقف والي غرب كردفان المكلف الاستاذ خالد محمد احمد جيليه برفقة لجنة الامن علي الضبطية بقسم شرطة محلية الفولة مشيداً بالفريق الذي أنجز المهمة بمهنية وإحترافية عالية واكد علي اهمية محاربة ظاهرة التهريب التي تضُر بالاقتصاد .
وشدد سيادته علي ضرورة إحكام التنسيق بين كافة الاجهزة الامنية لأجل محاربة الظواهر السالبة التي تهدد حياة الإنسان وفي مقدمتها المخدرات وعمليات التهريب ..هذا وجدد جيليه العزم علي دعم وإسناد كافة الاجهزة النظامية من أجل الاضطلاع بدورها علي الوجه الأكمل.
من جهته وصف مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي دكتور ايهاب عبدالحميد عبدالعال الضبطية بالعمل المتميز المهني والدقيق مبيناً ان الأدوية المضبوطة تُقدر بأكثر من عشرة مليون جنيه .
وقال ان العملية تمت في إطار تنفيذ الخطط الامنية الموضوعة لمراقبة المدن والطرق الرئيسية بالولاية . وحذر المواطنين من التعامل او تناول هذه الادوية غير المسجلة بالبلاد مؤكدا مقدرة قوات الشرطة علي كبح جماح المهربين وحسمهم ليكونوا درسا وعبرة لغيرهم .
وأوضح اللواء إيهاب إكتمال إجراءات فتح البلاغ وضبط المتهم الأساسي الذي أقر بالمعروضات ..