الرئيسية » المجتمع » ضبط كميات كبيرة من مواد التجميل المحظورة بـ"كبكابية" بشمال دارفور

ضبط كميات كبيرة من مواد التجميل المحظورة بـ"كبكابية" بشمال دارفور

مواد تجميل

صحيفة اللحظة:
ضبطت شعبة الاستخبارات العسكرية باللواء 21 مشاة بمحلية كبكابية بولاية شمال دارفور أمس بمعاونة الأجهزة الأمنية كميات كبيرة من مواد التجميل الممنوعة على متن شاحنة كبيرة (zs) بمدخل مدينة كبكابية قادمة من إحدى دول الجوار.
المدير التنفيذي لمحلية كبكابية محمد الزين الذي وقف على الضبطية، ,أشاد في تصريح صحافي بيقظة الأجهزة الأمنية بالمحلية، والأدوار الكبيرة التي ظلت تقوم بها لجنة أمن المحلية من أجل بسط الأمن وضبط الخارجين عن القانون وتقديمهم إلى العدالة.
وأكد الزين أن محلية كبكابية تعيش الآن حالة جيدة من الاستقرار الأمني بفضل جهود الأجهزة الأمنية، التي قال إن عينها ظلت ساهرة من أجل المحافظة على أمن وسلامة مواطني المحلية، مثمناً بوجه خاص جهود ضباط وجنود قيادة اللواء 21.
ودعا الزين للإسراع في إعداد القوة المشتركة المرتقب تشكيلها لحفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الظواهر السالبة بالإقليم حتى تتم محاربة كافة الظواهر السالبة، خاصة انتشار الدراجات النارية التي قال إنها باتت تمثل واحدة من أهم أدوات ارتكاب الجرائم، مناشداً في ذات الوقت حكومة الولاية دعم الأجهزة الأمنية لوجستياً ومادياً حتى تتمكن من تأدية واجبها.
وأوضح مدير شرطة محلية كبكابية العقيد آدم أمين إسحاق في تصريح صحافي أن الكميات التي تم ضبطها تقدر بحوالي 237 كرتونة، تحتوي على كريمات وأكثر من (٩) مليارات من الحقن والحبوب الممنوعة، تم حصرها والقبض على 4 من المتهمين، الذين يجري التحقيق معهم.
وأكد قائد اللواء 21 العقيد ركن خليفة محمد خليفة، يقظة الأجهزة الأمنية بالمحلية في محاربة كافة الظواهر السالبة، والدفاع عن الأمن القوميّ، مشيراً إلى أن الضبطية التي تمت بالمحلية تعتبر هي الأكبر في نوعها وحجمها.