الرئيسية » المجتمع » شرطة الخرطوم تضبط "116" أسطوانة غاز مهربة بمعبر حجر العسل

شرطة الخرطوم تضبط "116" أسطوانة غاز مهربة بمعبر حجر العسل

غاز -اللحظة

تمكنت قوة المعبر 16 المعروف بحجر العسل من ضبط عربة دفار تحمل عدد 91 اسطوانة غاز بدون تصريح أو أوراق رسمية من أي جهة حكومية
وبالعودة لتفاصيل البلاع وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أنه أثناء تمركز القوة المرابطة بالمعبر لفحص الأوراق والمستندات الرسمية للمركبات التي تمر بالمعبر صادف مرور عربة دفار عليها مشمع بغطاء بلاستيكي في الصندوق الخلفي للمركبة .
وعند فحص المستندات الخاصة بالعربة والسائق من قبل قوة الارتكاز الليلي بشرطة المعابر لاحظ قائد القوة علامات الارتباك واضحة علي محيا قائد المركبة وبناء علي ذلك أصدر توجيهاته بتفتيش المركبة وأسفرت عملية التفتيش عن ضبط المعروضات المذكورة أعلاه.
وعلي ضوء ذلك تم اتخاذ إجراءات بلاغ بالرقم 5866 بالقسم الشرقي الخرطوم في مواجهة المتهم تحت المادة 57 من القانون الجنائي.
وفي ذات السياق تفيد متابعات( المكتب الصحفي للشرطة ) أن قوة المعبر 16 بحجر العسل تمكنت من ضبط عربة بوكس تحمل عدد 25 اسطوانة دون تصديق بموجب ذلك تم اتخاذ إجراءات قانونية تحت المادة 57 من القانون الجنائي في مواجهة المتهم.
وذلك بالقسم الشرقي الخرطوم من جهة أخرى نفذت فرعية جبل أولياء حملة أمنية كبرى أسفرت عن حجز عدد 6 دراجات نارية بدون لوحات بالإضافة لركشة بدون لوحات وعند تفتيشها عثر بداخلها بداخلها عدد 16 قارورة من الخمور البلدية تخص عدد 3 متهمين كانوا يستغلونها بموجب ذلك تم إتخاذ إجراءات قانونية ومستمر التحري معهم لكشف المزيد من ملابسات وأبعاد القضية.