الرئيسية » المجتمع » حكومة الخرطوم تمدد فترة التقديم لوظائف جهاز التحصيل الموحد

حكومة الخرطوم تمدد فترة التقديم لوظائف جهاز التحصيل الموحد

-الخرطوم

صحيفة اللحظة:
أعلنت حكومة ولاية الخرطوم تمديد فترة التقديم لوظائف جهاز التحصيل الموحد المعلن عنها في وقت سابق لفترة 15 يوما اعتبارا من تاريخ الإعلان عن التمديد، فضلا عن الإعلان عن فتح وظائف للمشرفين على عملية التحصيل.
وكانت لجنة الاختيار ولاية الخرطوم أعلنت رغبتها في ملء ( 300 ) وظيفة شاغرة بالدرجة التاسعة بجهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد ولاية الخرطوم .
تحت المسمى الوظيفي (محصل تقني) ،وان التخصص المطلوب هو بكالوريوس في اقتصاد ، محاسبة ، ادارة ، علوم حاسوب . على أن يكون المتقدم ملم بالتعامل مع الحاسوب وأجهزة الهواتف الذكية الماماً كاملاً .
فضلا عن (132) وظيفة . (مدخل بيانات) التخصص المطلوب بكالوريوس أو دبلوم ثلاث سنوات في علوم الحاسوب ، هندسة حاسوب ، تقنية معلومات ، نظم معلومات.
بجانب عدد ( 15) وظيفة (مهندس صيانة وشبكات) ، والتخصص المطلوب (بكالوريوس في هندسة حاسوب ، هندسة شبكات واتصالات) .
عدد (3) وظائف (مبرمج حاسوب) ، التخصص المطلوب (بكالوريوس في علوم الحاسوب ، تقانة معلومات ، هندسة برمجيات ، نظم معلومات) على أن يكون المتقدم على إلمام تام بلغات البرمجة .
علي ان يبدأ التقديم يوم الأحد 3-10-2021 وينتهي الخميس 7-10-2021 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً ، بمباني لجنة الاختيار ولاية الخرطوم جنوب رئاسة الجمارك وغرب كلية الصحة .
ونبهت لجنة الاختيار ان على المتقدمين إحضار أصل الشهادة الجامعية موثقة من التعليم العالي وشهادة تسجيل المجلس المهني المختص كل حسب تخصصه .
الرقم الوطني شهادة الميلاد أو تقدير العمر ، كرت عمل ساري المفعول، على الخريج أن يقبل العمل بأفرع الجهاز المختلفة بالولاية.
خاص: إعلام ولاية الخرطوم