الرئيسية » المجتمع » جامعة بحري توقع اتفاقيات مع ” 19″ مؤسسة داخلية  و”29″خارجية 

جامعة بحري توقع اتفاقيات مع ” 19″ مؤسسة داخلية  و”29″خارجية 

جامعة بحري

صحيفة اللحظة: 

جامعة بحري اجتماعه رقم (5) للعام 2024، الذي تمّ تنظيمه افتراضيًا وحضوريًا في مكتب تنسيق الجامعة بمدينة القضارف اليوم ، برئاسة السيد مدير الجامعة، بروفيسور حاتم رحمة الله، وبحضور السيد نائب المدير، وكيل الجامعة، وعمداء الكليات، ومديري الإدارات والمراكز المختلفة.
قدم مدير الجامعة، رئيس المجلس، بتنوير الأعضاء حول المراكز الخارجية التي تم إنشاؤها، والاتفاقيات التي تم توقيعها في الفترة السابقة مع جامعات ومراكز ومؤسسات داخلية (19

) اتفاقية وخارجية (29) اتفاقية، مع دول مثل ماليزيا، الصين، المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، دولة بيلاروسيا، وتركيا. وتركزت الاتفاقيات على تبادل وتدريب الأساتذة والطلاب في مستويات البكالوريوس، الماجستير، والدكتوراة، بالإضافة إلى تدريب الكوادر غير الأكاديمية.كما وجه رئيس المجلس رسالة شكر وتقدير وثناء لجميع أعضاء المجلس ومنسوبي الجامعة الذين يساهمون في العملية التعليمية والإدارية، مع الإشادة بتحديهم للصعاب والظروف المعقدة التي تمر بها البلاد.
وناقش المجلس عددًا من الموضوعات، بما في ذلك مقترح أمانة الشؤون العلمية للتقويم الدراسي للعام 2023-2024، والذي تم تأجيل إجازته إلى الاجتماع القادم نظرًا لتباين المواقف الأكاديمية للكليات في الوقت الراهن.
كما أقر المجلس مقترح تعديل اللائحة المالية لمركز التعليم عن بعد، ولائحة الاستحقاقات المالية بالجامعة