الرئيسية » المجتمع » النيابة تحقق في وفاة شخصين جراء انقطاع الكهرباء بمستشفى أردني

النيابة تحقق في وفاة شخصين جراء انقطاع الكهرباء بمستشفى أردني

الجاردنز

شكّلت النيابة العامة في الأردن، الأحد، فريقاً مؤلفاً من خمسة مدعين عامين لمباشرة التحقيقات في حادث "مستشفى الجاردنز"، الذي راح ضحيته شخصين.
وكان النائب الأردني محمد الظهراوي، أفاد السبت، بأن شخصين لقيا حتفهما في مستشفى الجاردنز بالعاصمة عَمان، قبل انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى وبعده.
وأوضحت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، أن النائب العام في العاصمة عمّان حسن العبداللات، قرر تشكيل فريق تحقيق متكامل في القضية، في حين بدأت النيابة الاستماع إلى الشهود والطاقم الطبي والتمريضي في مكان الحادث.
ولفتت النيابة إلى إرسال الجثتين إلى المركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى "البشير"، للوقوف على أسباب الوفاة، مشيرة إلى أن الإعلان عن النتائج سيتم فور الانتهاء من التحقيقات.
ويأتي ذلك، بعدما قال الناطق باسم الحكومة الأردنية صخر دودين في وقت سابق الأحد، إن الحكومة طلبت من النيابة العامّة فتح تحقيق في الحادث.
وكان وزير الصحة الأردني الدكتور فراس الهوّاري، قال في تصريحات سابقة، الأحد، إن التحقيقات في حادث "مستشفى الجاردنز"، أظهرت وجود وفاتين، إحداهما بعد انقطاع الكهرباء.
وأضاف في تصريحات صحافية من المستشفى، إنه "توجد 60 حالة على أسرة العلاج في العناية المركزة، جميعها مستقرة داخل المستشفى".