الرئيسية » المجتمع » المباحث توقيف شبكة تنشط في تزوير شهادات ولوحات المركبات بمحلية كرري

المباحث توقيف شبكة تنشط في تزوير شهادات ولوحات المركبات بمحلية كرري

مسروقة

صحيفة اللحظة:
نجحت الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية عبر شعبة عمليات كرري الفيدرالية في ضبط عدد 8 متهمين وعدد 4 سيارات بها استيكرات مزورة.
هذه العربات يتم التحرك بها داخل العاصمة بكل حرية وأن اللوحات التي علي السيارات ليست لها علاقة بالسيارة وبالعودة لتفاصيل البلاغ تفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة بأنه توفرت معلومة لشعبة عمليات كرري .الفيدرالية تفيد بتسجيل بلاغات تزوير شهادات البحث وسرقة لوحات السيارات هذه الأيام من قبل بعض المواطنين
لوقف إنتشار هذه الظاهرة الخطيرة والسلوك الإجرامي الخارج عن القانون وضمن المجهودات المتواصلة للتصدي للجرائم الواقعة على المواطن وممتلكاته قامت شعبة عمليات كرري الفيدرالية بإقامة إرتكاز وطوف ليلي للتصدي لهذه الظاهرة الخطيرة التي بموجبها يتم التعدي علي ممتلكات المواطنين.
وأسفرت جهود الطوف والارتكاز الليلي عن ضبط عدد 4 سيارات وعدد 8 متهمين إثنين منهم أقرأ بمشاركتهم في جرائم التزوير الخاصة بالشهادات واللوحات.
وعند إجراء عملية الفحص أثبت أن اللوحات لا تخص المركبة وأن اللوحة تباع عن طريق جهة ثالثة وعلى ضوء ذلك تم إتخاذ إجراءات تحري ولا زالت جهود المباحث مستمرة في الوصول لجميع عناصر الشبكة الإجرامية الضالعة في عملية البيع والتزوير.