الرئيسية » المجتمع » التقرير الختامي لملتقى العلاقة بين الشرطة والجمهور والتوصيات

التقرير الختامي لملتقى العلاقة بين الشرطة والجمهور والتوصيات

الشرطة - اللحظة

صحيفة اللحظة:
تسلم الفريق شرطة حقوقي الصادق علي إبراهيم نائب المدير العام المفتش العام لقوات الشرطة لدى لقائه صباح اليوم البروفيسور المقداد أحمد علي خالد مدير جامعة الرباط الوطني تسلم التقرير الختامي ومخرجات وتوصيات الملتقى العلمي العلاقة بين الشرطة والجمهور الواقع والمأمول.
الذي نظمته كلية علوم الشرطة والقانون وكلية الدراسات العليا والبحث العلمي بالتعاون مع كلية الإعلام بجامعة الرباط الوطني .
وقدم الفريق شرطة حقوقي الصادق علي إبراهيم نائب المدير العام المفتش العام لقوات الشرطة شكره وتقديره لمدير جامعة الرباط الوطني على هذة المبادرة والترتيب والتنظيم الجيد لأعمال الملتقى وما توصل إليه من مخرجات وتوصيات.
ووعد باهتمام رئاسة الشرطة وحرصها على تنزيل جميع المخرجات والتوصيات ومتابعة تنفيذها والتي بلا شك تساهم في تطوير الأداء الشرطي.
مثمنا الدور الذي تضطلع به جامعة الرباط الوطني وكلية علوم الشرطة والقانون في هذا الجانب.البروفيسور المقداد أحمد علي خالد مدير الجامعة أكد على أن الجامعة سوف تظل على عهدها خدمة للمجتمع والشرطة مؤكدا على أهمية دور الشرطة في المجتمع.
هذا وقد انعقد الملتقى بحضور اللواء شرطة حقوقي /طارق الامين البدراوي عميد كلية علوم الشرطة والقانون و اللواء شرطة حقوقي/ د محمد أحمد محجوب مساعد مدير الجامعة للشئون المالية والإدارية لعميد شرطة حقوقي/ د إدريس ليمان الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة والدكتور مصعب عمر الحسن طه عميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي.