الرئيسية » المجتمع » احتساب جندي و52 إصابة من الشرطة خلال مظاهرات 30 يونيو

احتساب جندي و52 إصابة من الشرطة خلال مظاهرات 30 يونيو

العامة

ارتفع عدد الإصابات إلى 52 من قوات الشرطة إبان تظاهرات الثلاثين من يونيو من بينهم الرقيب شرطة فني خالد ادريس الذي ينتمي لإحدى وحداتها بالقضاف والذي فارق الحياة متأثرا بجراحه.
وأكد بيان صادر عن الغرفة المركزية التي شكلها النائب العام المكلف لمتابعة الاحداث ان قوات الشرطة التي عمل معها عدد مقدر من وكلاء النيابة الموقرين قد أصيب 52 من منسوبيها إصابات متفاوتة بعضها حرج.
ولاحقا احتسبت الشرطة منهم الشهيد الرقيب أول فني خالد ادريس من شرطة ولاية القضارف متاثرا بجراحه له الرحمة
أن اي من المتظاهرين المدنيين لم يصب بأذى الأمر الذي يدل بجلاء على ان قوات الشرطة قد تعاملت بمهنية عالية في أداء واجبها في حماية المواطنين باعتبارها فصيل مجتمعي
وفيما يلي تورد "اللحظة" نص البيان:
أفادت الغرفة المركزية المشكلة بواسطة النائب العام المكلف خبر مفاده عدم تسجيل الغرفه لأي حالات وفاة او اصابة إبان تظاهرات الثلاثين من يونيو والجدير بالذكر والإيضاح بيان ان قوات الشرطة التي عمل معها عدد مقدر من وكلاء النيابة الموقرين قد أصيب 52 من منسوبيها إصابات متفاوتة بعضها حرج.
ولاحقا احتسبت الشرطة منهم الشهيد الرقيب أول فني خالد ادريس من شرطة ولاية القضارف متأثرا بجراحه له الرحمة
ان هذه القوات والتي بذلت أقصى جهدها لحماية مقدرات واروح شعبها هي فصيل مجتمعي اصيل يؤثر ويتأثر وتظل هذه البيانات وثائق تاريخية توثق للحدث والشخوص.
ورغم التنسيق المحكم والتعاون المميز مع مؤسساتنا العدلية الا ان الضرورة والعدالة تقتضي ألا يخلو بيان وخبر الغرفة المركزية من الاشارة لهذه الاصابات والتي كان الحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة من مصادره ميسورا سيما وقد اصدرنا بيانا بالتفاصيل عاجل الشفاء للجرحى والرحمة والخلود للشهداء.
حفظ الله وطننا آمنا مطمئنا