الرئيسية » السياسة » والي شمال دارفور يشيد بـ "مجاهدات" القوات المسلحة في تحرير الفشقة

والي شمال دارفور يشيد بـ "مجاهدات" القوات المسلحة في تحرير الفشقة

شمال دارفور والجيش

حيا والي شمال دارفور الاستاذ نمر محمد عبد الرحمن مجاهدات القوات المسلحة والأدوار الوطنية التي تقوم بها في صد الغزاة في منطقة الفشقة والدفاع عن حياض الوطن ومكتسباته ضد الأعداء الذين لايريدون للسودان استقرارا وتقدما ولا نماءً، وهنأ القوات المسلحة بالعيد.
وأشاد والي شمال دارفور لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود الفرقة السادسة مشاة بالفاشر في إطار تقديم التهاني والتبريكات للقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، بمستوى التناغم والانسجام بين حكومة الولاية وكافة أجهزتها السياسية والتنفيذية والعسكرية من أجل تقديم الخدمات للمواطنين، داعياً الى مواصلة العمل بذات الروح للحفاظ على الأمن والإستقرار والسلام بجانب العمل سوياً لدفع مسيرة التنمية والعمران.
من جهته هنأ قائد الفرقة السادسة مشاة اللواء ركن ظافر عمر عبد القادر القوات المسلحة وكل الأجهزة الأمنية والمواطنين بحلول عيد الأضحى ، وأعرب عن أمله أن يكون العام القادم عام تنمية واستقرار.
وفي ذات السياق أشاد الوالي لدى تفقده قوات الدعم السريع والشرطة والأمن والمخابرات العامة عند تقديم التهاني بعيد الأضحى ، بالجهود المبذولة من قوات الدعم السريع والشرطة والأمن والمخابرات العامة في حفظ الأمن والاستقرار بالولاية .
وقال نمر إن جهود قوات الدعم السريع تجاه إنسان السودان في استتباب الأمن لا ينكرها إلا مكابر ، مشيرا إلى أنها ظلت تعمل من أجل خدمة المواطن وحماية ممتلكاته بجانب عملها على فرض هيبة الدولة وسيادة القانون.
كما ثمن نمر التنسيق المحكم بين قوات الدعم السريع والأجهزة الأمنية بالولاية في القيام بواجباتهم تجاه المواطنين ، مشيداً بدور القيادة العليا فيما أكدت قيادات تلك الأجهزة جاهزيتها للقيام بواجبها تجاه الوطن والمواطن .