الرئيسية » السياسة » ""دقلو"يطمئن على ترتيبات العودة الطوعية للنازحين بمعسكر"كريندنق"

""دقلو"يطمئن على ترتيبات العودة الطوعية للنازحين بمعسكر"كريندنق"

ومعسكر النازحين

صحيفة اللحظة:
تفقد نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو يرافقه عضو المجلس الاستاذ الطاهر ابو بكر حجر وأعضاء الوفد المرافق اليوم، مخازن مفوضية العون الانساني بمدينة الجنينة، ووقف على حجم المعونات الغذائية والإيواء، تمهيداً للعودة الطوعية للنازحين.
وفي سياق متصل، اطمأن سيادته على إجراءات عمليات العودة الطوعية التدريجية لنازحي معسكر كريندنق بمدينة الجنينة، في اعقاب الترتيبات الإدارية والأمنية التي تم اتخاذها في هذا الشأن.
ووجه سيادته خلال زيارته للمعسكر، بنشر وزيادة القوات المشتركة، ارتكازات الشرطة بالمعسكر، وبضرورة العمل على توفير الأمن، وحماية المواطنين من المتفلتين وذلك بسرعة التدخل والقبض على المجرمين
مشدداً على ضرورة التواجد الدائم لتلك القوات في ارتكاز اتهم منعاً لأي متفلت او مجرم مخرب او معتدي على أرواح وممتلكات المواطنين، مجدداً حرص واهتمام الحكومة ببسط هيبة الدولة وتنفيذ حكم القانون، دون تراخ او تهاون في ذلك.
تمت الزيارة برفقة عضو مجلس السيادة الأستاذ الطاهر أبوبكر حجر، والفريق الركن خالد عابدين الشامي نائب رئيس هيئة الأركان عمليات، والفريق الركن محمد إبراهيم ممثل قوات الشرطة، واللواء أمن أبو عبيدة ميرغني ممثل جهاز المخابرات العامة،
إعلام مجلس السيادة الانتقالي