الرئيسية » السياسة » حمدوك: لجنة التفكيك تجد التقدير الكبير من الشارع السوداني

حمدوك: لجنة التفكيك تجد التقدير الكبير من الشارع السوداني

حمدوك ولجنة التمكين1

استقبل عضو مجلس السيادة الانتقالي الرئيس المناوب للجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو ١٩٨٩ واسترداد الأموال العامة محمد الفكي سليمان وأعضاء اللجنة يوم الخميس بمقر اللجنة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك.
وثمن رئيس الوزراء ، الأدوار التي تضطلع بها اللجنة. ورحب الفكي بالسيد رئيس الوزراء وأكد على ضرورة المواصلة في العمل بلا كلل أو ملل.
وفي كلمته أكد السيد رئيس الوزراء خلال اللقاء المفتوح مع العاملين والشباب المتطوعين باللجنة، إن عمل لجنة التفكيك مسنود من الجادين الحريصين على برنامج الثورة. و تفكيك دولة الحزب، وحيّا حمدوك الشباب والشابات باللجنة، مشيراً إلى التقدير الكبير الذي تجده اللجنة من الشارع السوداني.
وقال رئيس الوزراء مخاطباً الشباب “أنتم من تحمون هذه الثورة”، وأضاف “إن ما تم يوم 30 يونيو تجديد للثورة”، وأعلن حمدوك استعداده لإصدار أي قرار لمصلحة الشعب السوداني، وقال ما عندنا أي مصلحة شخصية وعلى استعداد لاتخاذ أي قرار لمصلحة الشعب.
وبشر السيد رئيس الوزراء الشعب السوداني بأن بداية هذا الشهر ستستقبل البلاد موارد كثيرة جدا لمساعدة الشعب والشباب، وذكر إن قرار إعفاء الديون جاء نتيجة جراحات صعبة، ولفت السيد رئيس الوزراء أن اجتماع مجلس الوزراء الأخير ناقش العديد من القوانين، من بينها الأمن الداخلي، ومجلس القضاء العالي والشرطة، مؤكدا حرص الحكومة على بناء أجهزة عدلية مستقرة وتحقيق الفصل بين السلطات.
من جهته قال الرئيس المناوب للجنة التفكيك عضو مجلس السيادة الانتقالي محمد الفكي سليمان، مخاطبا شباب اللجنة “أنتم رأس الرمح في هذه الثورة”، َوذكر إن اللجنة تتحرك كل يوم من إنجاز إلى إنجاز، وقال إن اللجنة في وضع أفضل أكثر من أي وقت مضى، وأضاف مطلوب مننا مضاعفة الجهود.
إعــلام اللجنــة