الرئيسية » السياسة » الجيش السوداني: ضربنا تمركزات للدعم السريع وألحقنا بها خسائر

الجيش السوداني: ضربنا تمركزات للدعم السريع وألحقنا بها خسائر

القوات المسلحة السودانية2

صحيفة اللحظة:
جرت اشتباكات مع المليشيا المتمردة في شمال بحري ووسط الخرطوم ، كما وجهت قواتكم المسلحة ضربات مركزة علي عدد من أماكن تمركزات المتمردين نتج عنها خسائر كبيرة في القوات والأسلحة والمركبات .
نصبت عناصر من قواتنا كمائن ناجحة ضد متحركات للمليشيا المتمردة في شمال بحري ودمرت ( ٤) عربات مسلحة واستولت علي (٦)  وتم القبض/ والقضاء على عدد من القناصين ، كما ألقت قواتنا القبض علي (٦٠) متمرد  في شمال  أم درمان أثناء فرارهم من اشتباكات شمال بحري عبر نهر النيل .
مازالت المليشيا المتمردة مستمرة في ارتكاب مختلف أنواع الإنتهاكات من قصف عشوائي للمناطق السكنية في وسط الخرطوم وبحري ، ونهب للممتلكات العامة والخاصة  وتخريب مرافق الخدمات، حيث قاموا بنهب أموال وسيارات حكومية من مكتب كهرباء أبو حليمة بشمال بحري .
جاري رصد كل تحركات العدو داخل وخارج العاصمة وقواتنا جاهزة للتعامل الحاسم مع أي متغيرات عملياتية .
ننبه مواطنينا التزام الحيطة والحذر وتفادي أماكن الإشتباكات وتجنب التعامل مع أي أجسام غريبة من مخلفاتها حرصا علي سلامتهم .
تجدد القوات المسلحة الدعوة أفراد المليشيا المتمردة بعدم جدوى التمادي في مغامرة التمرد الخاسرة ، والإستفادة من عفو السيد القائد العام بالتبليغ لأقرب  قيادة أو وحدة عسكرية بجميع أنحاء البلاد ، كما نشير لاستعداد القوات المسلحة تسهيل ترحيل  المرتزقة الأجانب منهم إلى بلادهم في حالة تسليمهم  بسلام.
مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة