الرئيسية » السياسة » الجبهة الثورية تنفي كل ما ورد في تقرير سودان بريس نقلا عن وكالة بلومبيرغ

الجبهة الثورية تنفي كل ما ورد في تقرير سودان بريس نقلا عن وكالة بلومبيرغ

سعيد للناطق الرسمي باسم الجبهة الثورية (3)

صحيفة اللحظة:
نفت الجبهة الثورية كل ما ورد في تقرير سودان بريس نقلا عن وكالة بلومبيرغ ،عن مبادرتها الأخيرة لحل الأزمة السياسية بالبلاد. جاء ذلك في تصريح للاستاذ اسامة سعيد للناطق الرسمي باسم الجبهة الثورية اليوم فيما يلى تورد سونا نص التصريح :-
منذ الإعلان عن مبادرة الجبهة الثورية لحل الازمة السودانية في ختام أعمال المؤتمر التداولي الأول بمدينة الدمازين راجت أحاديث مغرضة كثيرة من بينها تقرير فطير يفتقر للموهبة الصحفية والحساسية السياسية ملئ بالأكاذيب الغرض منها هو التشويش علي المبادرة.
الجهة الثورية تحالف كبير يتكئ علي تاريخ نضالي كبير ضد الشمولية ويستند علي قاعدة جماهيرية تمتد في أكثر من ثلاثة عشر ولاية وتمتلك مشروع سياسي وطني معمد بدماء ارتال من الشهداء فتحالف بهذا الحجم وهذا التاريخ لا يمكن المزايدة عليه.
الجبهة الثورية انطلاقا من مسؤوليتها الوطنية واستشعارًا منها للازمة السياسية التي بلغت حدا أصبح يهدد أمن واستقرار البلاد أطلقت مبادرتها لحل الأزمة من منطلقات وطنية وليس لإي كسب سياسي أو سعيا للسلطة فهي تتمتع الآن بسلطة قوامها ثلاثة أعضاء في المجلس السيادي وستة وزراء اتحاديين وحكام اقاليم وولاة ولايات وهذا استحقاق بموجب اتفاق جوبا لسلام السودان وسوف يبقى هذا الاستحقاق في أي معادلة قادمة شاء من شاء وأبى من أبى.
الجبهة الثورية سوف تقف بحزم امام اي محاولة رخيصة للتشويش على مبادرتها او النيل من قيادتها . وهي ماضية بكل ثقة في طرح مبادرتها للقوى السياسية الحية وهي على قناعة تامة بأن الحوار هو السبيل الوحيد للخروج من هذه الأزمة .