الرئيسية » السياسة » البرهان يوجه بتذليل العقبات التي تواجه الجالية السودانية بدولة الإمارات

البرهان يوجه بتذليل العقبات التي تواجه الجالية السودانية بدولة الإمارات

والجالية السودانية (2)

صحيفة اللحظة:
إلتقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمقر إقامته بفندق قصر المؤتمرات بأبوظبي اليوم، وفد الجالية السودانية بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور وزير المالية والتخطيط الاقتصادى د. جبريل إبراهيم، ووزير الخارجية المكلف علي الصادق. أكد سيادته حرص الحكومة واهتمامها بقضايا الجاليات السودانية في دول المهجر، مشيداً بدور ومساهمات المغتربين السودانيين في رفد اقتصاد البلاد. وقدم رئيس مجلس السيادة شرحاً مفصلاً عن الأوضاع الراهنة في السودان والمساعي المبذولة لتحقيق التوافق الوطني بما يسهم في تعزيز واستقرار الفترة الإنتقالية.
ووجه الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، الوزراء المرافقين له ، بتذليل العقبات والتحديات التي تواجه الجالية السودانية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وأوضح رئيس الجالية السودانية بدولة الإمارات العربية المتحدة د. الأمين جعفر أحمد طه، في تصريح صحفي، أن اللقاء تناول التحديات التي تواجه الجالية وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها.
وأضاف إن الوزراء المرافقين لرئيس مجلس السيادة تعهدوا بالتواصل مع المغتربين عبر أجسام الجالية لبحث القضايا التي تهمهم حتى يتمكنوا من الإسهام في دعم الاقتصاد الوطني. "ووصف رئيس الجالية السودانية بالإمارات لقاء رئيس مجلس السيادة الانتقالي بـ"المفيد والمثمر.