الرئيسية » الرياضة » وزير شؤون مجلس وزراء السودان يودع فريق السيدات لكرة القدم

وزير شؤون مجلس وزراء السودان يودع فريق السيدات لكرة القدم

السيدات السوداني - اللحظة

صحيفة اللحظة:
دعا المهندس/ خالد عمر يوسف وزير شؤون مجلس الوزراء الفريق الوطني لكرة القدم للسيدات المشارك في كأس العرب بمصر ضمن المجموعة الأولى والتي ستبدأ فعالياتها في 24 أغسطس الحالي الي الثقة بأنفسهن خلال مشاركتهن الخارجية كأول فريق وطني نسائي يشارك باسم السودان بعد رحلة طويلة من الانتظار.
وقال خلال وداعه للفريق الوطني لكرة القدم للسيدات "انكم تمثلون كل السودان" وأن الدولة تضع ثقتها فيكم وستوفر الدعم اللازم ليحقق المنتخب نتائج طيبة يرفع بها اسم السودان عاليا.
ومن جهته أبان البروفسير/ كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ان هذا اليوم يعد مفخرة للسودان وانه لاول مرة يلتقي وزيري شؤون مجلس الوزراء والشباب والرياضة في وداع منتخب وطني مؤكدا ثقة الاتحاد الكبيرة في المنتخب السوداني للسيدات ليخرج السودان للعالم الخارجي بمنتخب قومي للسيدات.
وتحدثت الاستاذة/ ميرفت حسين رئيسة المنتخب القومي لكرة القدم للسيدات انه اليوم يكتب تاريخ جديد للسودان من خلال مشاركة اول منتخب سوداني لكرة القدم للسيدات
وأعربت عن سعادتها ان تكون جزء من هذا الحراك الرياضي الكبير لمشاركة السيدات في البطولة العربية بالقاهرة وأن السودان يضع آماله على هذا المنتخب الوطني في مجال كرة القدم.
المصدر: إعلام مجلس الوزراء