الرئيسية » الرياضة » منتخب السودان يخسر أمام نيجيريا ٣/١

منتخب السودان يخسر أمام نيجيريا ٣/١

ونيجيريا-اللحظة

صحيفة اللحظة:
خسر منتخب السودان لكرة القدم أمام. منتخب نيجيريا بهدف مقابل ثلاثة أهداف ، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ، من كأس الأمم الأفريقية ، وذلك على ملعب رومي ادجبا بالكاميرون .
بادر منتخب نيجيريا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عبر صامويل شوكويزي ، وعززه بثان في الدقيقة ٤٥ عن طريق تايوو اويني ، واختتم التسجيل في الدقيقة ٤٦ بواسطة موسيس سيمون .
وسجل منتخب السودان هدفه الوحيد في الدقيقة ٧٠ من ركلة جزاء سددها والي الدين خضر ( بوغبا ).
وكفلت النتيجة لمنتخب نيجيريا التأهل إلى ثمن النهائي ، بينما لمنتخب السودان نقطة واحدة حصل عليها بتعادله مع غينيا بيساو في الجولة الأولى .
وبهذه النتيجة تأهلت نيجيريا للدور الثاني بعد أن جمعت ست نقاط بالفوز على مصر والسودان
وتقام مباراة أخرى ضمن المجموعة بين مصر وغينيا بيساو مساء اليوم. بكر الفريق النيجيري بهدف منذ إنطلاق المباراة ، تماسك بعده المنتخب السوداني وفرض أسلوبه ، غير أن الفارق البدني والمهاري رجح كفة نيجيريا لتحرز هدفا ثانيا نهاية الشوط الثاني عززته بالثالث عند بداية الشوط الثاني مستغلا أخطاء الدفاع وحارس المرمى ، وقلص السودان الفارق بهدف من ركلة جزاء أحرزه لاعب الوسط بوغبا بعد رجوع حكم المباراة لتقنية "الفار" .
وعقب المباراة صرح مدرب المنتخب السوداني برهان تية قائلا ان السودان ما زال في البطولة ، مشيدا باللاعبين الذين كانوا أندادا للفريق النيجيري معظم فترات المباراة ، معربا عن أمله في الفوز في الجولة الأخيرة أمام الفريق المصري الأربعاء المقبل .