الرئيسية » الرياضة » لجنة الاستئنافات باتحاد الكرة تصدر عددا من القرارات

لجنة الاستئنافات باتحاد الكرة تصدر عددا من القرارات

اتحاد الكرة (2)

صحيفة اللحظة:
عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعها رقم (21) ظهر يوم الخميس 19 يناير 2023م بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2)، برئاسة مولانا دكتور محمد عثمان أبشر ، نائب رئيس  اللجنة  وبحضور عدد مقدر من أعضائها ونظرت في عدد من عرائض الاستئنافات المقدمة إليها وأصدرت عددا من القرارات .
نظرت اللجنة في الاستئناف المقدم إليها من حسن محمد عبد الباقي ضد قرار لجنة الانضباط المنتخبة بالاتحاد السوداني القاضي بإيقافه لعامين وقررت اللجنة إلغاء قرار لجنة الانضباط بإيقافه لعامين وشطب الدعوى في مواجهته.
نظرت اللجنة في الاستئناف المقدم من لاعب نادي الشرطة القضارف عبد القادر جدو كومر ضد قرار لجنة الانضباط القاضي بإيقافه لستة أشهر وفق نص المادة (47) ج وقررت اللجنة تأييد قرار لجنة الانضباط بالإيقاف على أن يكون وفقا لنص المادة (47) الفقرة (ب) بالإيقاف ستة مباريات بدلا عن ستة أشهر مع العقوبة التلقائية.  
نظرت اللجنة في طلب الفحص والمراجعة للاستئناف المقدم من اللاعب عماد الصيني ضد قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد السوداني لكرة القدم الذي قضى بإيقاف اللاعب ستة أشهر، وقبلت طلب الفحص والمراجعة شكلا وموضوعا وقررت اللجنة تأييد عقوبة إيقاف اللاعب عماد الصيني وتخفيضها من ستة أشهر لأربعة أشهر تسري من تأريخ إيقافه الصادر من لجنة الانضباط .