الرئيسية » الرياضة » رئيس مجلس اتحاد كرة القدم يناقش مع لجنة المدربين تفاصيل مهمة

رئيس مجلس اتحاد كرة القدم يناقش مع لجنة المدربين تفاصيل مهمة

جعفر

صحيفة اللحظة:
عقد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم في مكتبه بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) ، إجتماعاً مع لجنة المدربين في الاتحاد برئاسة عضو مجلس إدارة الإتحاد الدخيري فضيل الدخيري، ونائبه الكابتن فخرالدين أحمد البشير، وذلك بحضور المحامي مجدي شمس الدين مستشار مجلس الادارة للشئون الخارجية والبروفيسور محمد جلال مستشار مجلس الادارة للشئون الداخلية والكابتن محمد عبد الله مازدا مدير الادارة الفنية.
وناقش الاجتماع الذي انعقد ظهر اليوم عددا من الأجندة في مقدمتها لائحة المدربين وبداية التٲهيل للمدربين والمحاضرين، وكذلك التواصل مع الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF لحل مشكلة شهادات المدربين العمالقة.
الاجتماع تطّرق أيضاً إلى الاهتمام بالاكاديميات والمدارس السنية مع وضع برنامج عمل واضح لها وتم التأكيد على تفعيل دور لجنة المدربين بخصوص الرؤية الفنية مع اللجان ذات الصلة وقد خرج الاجتماع بالعديد من الموجهات التي ترسم خارطة عمل اللجنة في المرحلة المقبلة.
وأكد رئيس الاتحاد دعمه وسنده لكل أعمال اللجنة التي ينتظرها دور كبير في ترقية العمل بمنظومة الاتحاد، والمدربين مرتكز أساسي في تطوير كرة القدم، وكشف ان مجلس إدارة الاتحاد سيكون داعم لكل برامج لجنة المدربين في تنظيم عمل المدربين، ووضع اللوائح الخاصة باللجنة وعمل المدربين، والعمل على حل أي مشاكل تعترض طريق عمل المدربين السودانيين، وتأهيلهم والحفاظ على حقوقهم في مختلف القطاعات الكروية..
الاستاذ الدخيري فضيل الدخيري ، قال ان الاجتماع هو الأول بالنسبة للجنة مع الرئيس وناقش بعض التفاصيل المهمة ، مؤكداً على أهمية دور اللجنة.