الرئيسية » الرياضة » حضور رسمي على مستوى عالي لمباراة "السودان -غينيا بيساو"

حضور رسمي على مستوى عالي لمباراة "السودان -غينيا بيساو"

0.39828000 1630920655.حسن برقو اتحاد الكورة

صحيفة اللحظة:
أكدَ الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية NTC في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، ان مباراة السودان وغينيا بيساو مساء الثلاثاء 7 سبتمبر 2021م، في استاد الهلال بأم درمان، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022م، ستقام بأقل حضور ممكن.
وأضاف ان وجود أعضاء مجلس الإدارة، والعاملين في الاستاد والجهات الأمنية سيكون محدودا وفق الحاجة.
وقال برقو ان الوزير خالد عمر يوسف وزير شئون مجلس الوزراء، الدكتور يوسف آدم الضي وزير الشباب والرياضة الإتحادي، والأستاذ صلاح زين العابدين؛ وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم، سيكونوا حضورا لتشريف المباراة.
الدكتور حسن برقو قال إنهم يثمنون كل الجهود المبذولة من كل الجهات في الحلقة الرياضية بشكل عاَم، والمنتخبات الوطنية بصفة خاصة، ونظرا للأهمية القصوى للمباراة التي تتطلب وجود أقل عدد ممكن في الاستاد حتى يتمكن الجهاز الفني واللاعبين من التركيز الكامل، ولأجل الثلاث نقاط وهي الأهم.
يجب ان يتفهم الجميع دواعي الضوابط المشددة المفروضة على المباراة، والتي بدأوا فيها بالاعتذار لرابطة مشجعي المنتخبات الوطنية، واللجنة الإعلامية لدعم المنتخبات الوطنية، عن منحهم تذاكر لدخول المباراة.
وحتى الإعلام بشكل عام سيتم منحه (10) بطاقات إكرامية توزع للمؤسسات الاعلامية وفق تقديرات نأمل أن يتم التعامل معها بأريحية، وهذا ليس تقليلا من قدر الاعلام الشريك الأصيل في اي نجاح تحقق.
لكن تبقى المصلحة العليا هي الأهم، والتي تستدعي تقليل عدد الحضور في الملعب وفق ما يتطلبه تطبيق البروتوكول الصحي.. في ختام حديثه قال برقو ان الاحترازات يجب التقيد بها بالكامل وهي تفرض ارتداء الكمامات، وإلغاء المؤتمرات الصحفية، الالتزام بالتباعد في الاجلاس، شاكرا الجهود الكبيرة المبذولة في استاد الهلال..