الرئيسية » الرياضة » تبعية استاد الخرطوم ودار الرياضة أمدرمان لوزارة الشباب والرياضة الاتحادية

تبعية استاد الخرطوم ودار الرياضة أمدرمان لوزارة الشباب والرياضة الاتحادية

تبعية-دور-الرياضة.jpg

قال الأمين العام الوزير المكلف لمجلس الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الاستاذ صلاح الزين أنه ظل يتابع كل ما يدور حول ملاعب واستادات الولاية من أحاديث معظمها فهم فهما خاطئا.
واشار في تصريحات صحفية إلى أن استاد الخرطوم ودار الرياضة امدرمان يتبعان لوزارة الشباب والرياضة الاتحادية وهو ما يجهله الكثير من الناس. واكد الوزير ان ما حدث حول ملاعب ولاية الخرطوم والتى تتبع لمجلس الشباب والرياضة هو عبارة عن اتفاق تم في اجتماع مع الاتحاد السوداني للكرة.
واشار الى ان المقترح الذي قدم في الاجتماع كان الهدف الاساسى منه هو تأهيل الملاعب والاستادات التي تحتاج للصيانة وبما ان الظروف الاقتصادية في البلاد لا تسمح بذلك في الوقت الراهن كان اتفاقنا مع الاخوة فى الاتحاد كمساهمة منه في التأهيل من عائد مشاريع التنمية. وأشاد بجهود الاتحاد والوصول لاتفاق ومذكرة تفاهم تصب في إطار تطوير البنية التحتية فى ملاعب واستادات الخرطوم . وقال صلاح الزين اننا حريصون كل الحرص على منشآت وممتلكات المجلس من ملاعب واستادات ومراكز شباب وملاعب الناشئين وغيرها . والمعروف أن اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة الاتحادية يعملان على وضع برنامج لتأهيل عدد من الاستادات في الولايات المختلفة والتي من ضمنها ولاية الخرطوم. وطالب الوزير أن يتكاتف الجميع ويعملوا يدا واحدة لأجل النهوض بالرياضة والشباب في الولاية .