الرئيسية » الرياضة » الهلال السوداني يخسر أمام فريق كيب تاون"3/1"

الهلال السوداني يخسر أمام فريق كيب تاون"3/1"

وكيب تاون

صحيفة اللحظة:
خسر الهلال السوداني أمام فريق كيب تاون الجنوب إفريقي، بنتيجة (3/1) اليوم الخميس، في مباراة ودية، في إطار استعداداته لمباراته بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أمام مضيفه صن داونز يوم 11 فبراير/شباط الجاري.
المباراة التي لعبت باستاد أثلون في مدينة كيب تاون، هي الودية الثانية للهلال بجنوب إفريقيا، حيث كان قد تعادل قبلها مع فريق ستيلينبوش سلبيا قبل 3 أيام بذات الملعب.
أحرز أهداف فريق كيب تاون موجمات ماي، وداروين جونزاليس وثانو نودادا، بينما أحرز هدف الهلال صانع الألعاب النيجيري الجديد عبدول أجاجون بعد دخوله بديلا قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.
وقد خاض مدربا الهلال جواو موتا، وكيب تاون إيريك تينكلر، المباراة بلاعبين من الصف الثاني بحسب الاتفاق الذي تم بينهما قبل المباراة.
ولعب الهلال المباراة بتشكيل ضم إسحاق آدم في حراسة المرمى وأحمد إبراهيم وضاح والطيب عبد الرازق وموفق صديق والسنغالي دياواندي دياغني، مجاهد فاروق والتنزاني ريتشارد أولومي وحسن متوكل وجمعة قلق وعثمان ميسي وعبد الرؤوف يعقوب.
وسيكرر الهلال تجربته أمام فريق كيب تاون للمرة الثانية، وذلك عصر يوم الإثنين القادم بذات الملعب في ختام مباريات الفريق الإعدادية لمواجهة صن داونز.