الرئيسية » الرياضة » المدير الفني للهلال السوداني يكشف أسباب تراجع آداء الفريق

المدير الفني للهلال السوداني يكشف أسباب تراجع آداء الفريق

خالد بخيت

صحيفة اللحظة:
كشف خالد بخيت، المدير الفني للهلال السوداني، عدة أسباب وراء تراجع آداء الفريق في مباراته أمس الثلاثاء والتي كسبها بصعوبة أمام الهلال الأبيض ضمن الجولة 24 من الدوري السوداني.
وأقر خالد بخيت في حديثه لصفحة نادي الهلال بموقع “فيس بوك” مساء الأربعاء، بتراجع آداء الفريق وعدم ظهوره بالشكل الجيد أمام هلال الأبيض.
وأضاف بخيت أن الهلال ظهر بمستوى أقل مقارنة بلقاء الأهلي الخرطوم في الجولة 23، مشيرا إلى أنه كان يتوقع تصاعد المستوى من مباراة لأخرى.
وذكر مدرب الهلال السوداني عدة مبررات وراء تراجع الآداء ومن ذلك المجهود الوافر الذي قدمه اللاعبون أمام الأهلي الخرطوم، بخلاف ارتفاع درجة الحرارة، وتأثير أرضية ملعب ستاد الخرطوم.
وأوضح أنه استبدل صانع الألعاب عبد الرؤوف يعقوب لشعوره بالإرهاق، بسبب مشاركاته المستمرة خلال الفترة السابقة، الأمر الذي حتم عليه منحه الراحة.
وقال بخيت إنه يقدر رغبة جماهير الهلال في ظهور الفريق بشكل أفضل، مشددا على أن أعضاء الفريق يعملون من أجل إسعاد الأنصار والعودة للمستويات الرفيعة والنتائج الباهرة.
وأضاف: “حصلنا أمام الأهلي الخرطوم على النقاط الثلاث وهذا أمر مهم، من أجل تربعنا على صدارة جدول الترتيب، وسوف نسعى جاهدين لتقديم أفضل ما لدينا في المباريات المقبلة”.
وقدم مدرب الهلال اعتذاره لجماهير الفريق بالإنابة عن جميع أعضاء فريق الكرة، وطالبهم بمواصلة تقديم الدعم ومساندة اللاعبين، مشددا على ضرورة تكامل الأدوار بين الجميع، حتى يحقق الفريق الأهداف التي يطمح ويتطلع لها.
وأتم مدرب الهلال حديثه متعهدا بعمل المعالجات والإصلاحات اللازمة، حتى يعود الفريق بصورة أقوى، ويقدم الآداء الذي يسعد القاعدة الجماهيرية.