الرئيسية » الرياضة » اجتماع عاجل لتدارك شبح تجميد نشاط كرة القدم في السودان

اجتماع عاجل لتدارك شبح تجميد نشاط كرة القدم في السودان

هزار عبد الرسول وزير الشباب والرياضة

صحيفة اللحظة:
أعلنت الأستاذة هزار عبد الرسول وزير الشباب والرياضة المكلف عن دعوة لاجتماع عاجل ومشترك يضم والي ولاية الخرطوم ووزيرة المجلس الأعلى للشباب والرياضة المكلف ورئيس اتحاد كرة القدم السوداني معتصم جعفر والمستشار القانوني للوزارة وشخصيات ذات خبرة ودراية  في المجال الرياضي والقانون .
وقالت هزار ان قرار وزيرة المجلس الاعلى للشباب والرياضة المكلف والخاص بتعيين لجنة تسيير لاتحاد الخرطوم لكرة القدم وضع البلاد على مقربة من شبح تجميد النشاط فى البلاد وفقا لقرارات الفيفا التى يتوقع صدورها ان لم يتم تدارك الأمر الشيء الذي يجعلنا نسرع الخطى للخروج من آثار هذا القرار خاصة ان البلاد لا تحتمل اية ازمات جديدة .
وقالت الاستاذة هزار عبد الرسول اننا جميعا وفى مختلف مواقعنا القيادية علينا ان ننظر للأمور بشكل من التروى والإيجابية ونضع مصلحة البلاد هي العليا .
واضافت “اننا نحترم القضاء السوداني أيما احترام وهو قضاء واع ونزيه ولكن فى الوقت نفسه يجب ان نغلب المصلحة العليا للبلاد ونعمل على تجاوز مثل هذه الإشكاليات في المجال الرياضي .
وطالبت الجميع ان يتفقوا حول المخارج الآمنة لكل المشكلات التي تواجهنا .
وأكدت الوزيرة وقوفها خلف الأندية المشاركة في المسابقات الخارجية المختلفة متمنية للجميع تحقيق نتائج مشرفة ترفع علم السودان في كل المحافل الدولية ..
وإختتمت الوزيرة حديثها قائلة “أننا إذن الله سنسعى خلال الـ ٤٨ ساعة القادمة لإيجاد حل لمشكلة اتحاد الخرطوم ..