الرئيسية » الرياضة » اتحاد كرة القدم السوداني يلتقي الشركة الراعية للدوري الممتاز غدا

اتحاد كرة القدم السوداني يلتقي الشركة الراعية للدوري الممتاز غدا

القدم واندية الممتاز

صحيفة اللحظة:
استقبل الأستاذ مجدي شمس الدين؛ الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني بمكتبه ظهر اليوم وفد المكتب التنفيذي لأندية الدرجة الممتازة برئاسة الأستاذ محمد سيد أحمد.
وقدم الوفد التهنئة للأستاذ مجدي شمس الدين بتولي أعباء الأمانة العامة في الاتحاد، متمنين له التوفيق بتسخير خبراته الطويلة وفكره الثاقب في إعادة ترتيب العمل بأروقة الاتحاد، ومن ثم تمت مناقشة مخرجات الاجتماع السابق للمكتب التنفيذي مع رئيس الاتحاد، فيما يلي البرمجة، والتحضير للدورة الثانية، والملفات العالقة مع الشركة الراعية، والدعم المالي من الاتحاد.
الأستاذ مجدي شمس الدين شكر الوفد على التهنئة، وأكد أنه لديه اجتماع في يوم الأربعاء 11 مايو مع الشركة الراعية، سيتم من خلاله حل كل الإشكالات العالقة.
وذكر أنه لأول مرة يجد فكرا تقدميا لتمثيل أندية الدوري الممتاز، مستبشراً بانعكاس ذلك على مستقبل بطولة الدوري الممتاز، وهي البطولة الأولى لدى الاتحاد.
وكشف مجدي عن خطته في التنسيق والتواصل مع الأندية عبر مندوب دائم في الاتحاد لتسهيل المهام. وتم الترتيب لعقد اجتماعات دورية للمزيد من التجويد فيما يلي الدوري والأندية، بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للمسابقات.