الرئيسية » الثقافة » الجمهور على موعد مع رامز مريض نفسي رمضان 2021

الجمهور على موعد مع رامز مريض نفسي رمضان 2021

رامز مريض نفسي

أصبحت أيام قليلة تفصلنا عرمضان 2021 والجمهور على موعد جديد مع باقة متنوعة من المسلسلات الرمضانية والبرامج المثيرة والمميزة، فمنها برامج السهرة، ومنها برامج اللعب وغيرها، ولكن يعد برنامج رامز جلال الذي يعرض كل عام بشكل جديد ومختلف على مجموعة قنوات MBC الذي يعد من أهم وأنجح البرامج التي ينتظهرها المشاهدين، فهذا البرنامج له قاعدة شعبية كبيرة جداَ على الرغم من ضحاياه من الفنانين، واللاعبين، ونجوم المجتمع العربي.

أزاحت لقطات تم تصويرها من العاصمة السعودية الرياض، الستار عن بعض كواليس برنامج الفنان رامز جلال، الجديد للمقالب، الذي سيعرض في شهر رمضان، ويتم تصويره في سرية تامة منعا من تسريب تفاصيله.

وتبين اللقطات التي سجلها شاب سعودي بواسطة كاميرا هاتفه الذكي، وشاركها عبر تطبيق “تيك توك” للفيديوهات، رامز جلال وهو يسير في الرياض بصحبة فريق من برنامجه تجاه مبنى ضخم لتنفيذ مهمة ما.

وعلق مصور الفيديو على المقطع بصوته: “رامز جلال نجم اليوتيوب”، وأشار إلى أن شعر رامز جلال مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر، وهو على ما يبدو أنها إطلالته في البرنامج الجديد.يقدم الفنان رامز جلال برنامجه كل عام بشكل مثير ومختلف، في إطار من التشويق والضحك والإثارة. ولكن يحرص على إخفاء كافة التفاصيل التي تتعلق باسم البرنامج، أو فكرته، أو حتى ضحاياه الذين سوف يستضيفهم كل عام. إنما هذا الموسم كان الأمر مختلف نوعاَ ما، حيث استطاعت بعد المصادر الحصول على اسم برنامج رامز جلال الجديد رمضان هذا العام 2021. وعلى الرغم من التكتم الشديد على اسم البرنامج وفكرته إلا أن بعض المصادر المقربة من الفنان رامز جلال. أكدت أن برنامجه لهذا العام يحمل اسم “رامز مريض نفسي“. والذي يتم تصويره بسرية تامة؛ لعدم معرفة أي معلومات أو تفاصيل عن البرنامج الجديد داخل حديقة ملاهي كبيرة بطراز عالمي بالمملكة العربية السعودية.
أكدت بعض المصادر أن فكرة البرنامج تقوم على استضافة إحدى ضيوف البرنامج. والذي يستقبله رامز، ويقومان بجولة داخل الملاهي، ثم يقفزان من أعلى في المياه. ولم تكن هذه المرة الأولى للفنان رامز جلال الذي يعتمد في فكرة برنامجه على تخويف وترهيب الضيف. حيث اعتاد الجمهور على تقديم سلسلة من برامج المقالب لرامز جلال ذات الإثارة والتشويق والضحك، والتي دائما ما تحمل اسمه.