الرئيسية » الاقتصاد » السودان..شركة الاقطان تعلن عن جاهزيتها للتصدير عبر الخطوط البحرية

السودان..شركة الاقطان تعلن عن جاهزيتها للتصدير عبر الخطوط البحرية

شركة الاقطان والخطوط البحرية

صحيفة اللحظة:أكد  د.عبدالله ابراهيم احمد نور ابوعلامة المدير العام للشركة السودانية للاقطان جاهزية الشركة لتصدير الاقطان السودانية عبر الخطوط البحرية السودانية.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم بمبنى الشركة مع الخطوط البحرية السودانية، حيث قال عبدالعظيم حسب الرسول المدير العام للخطوط البحرية السودانية إن الاجتماع وقف على الخطوات التي تتبع للتصدير.
 مشيرا إلى  تطابق الآراء من الجانبين و الاتفاق على تنفيذ كل الأعمال التي تصب في مصلحة البلاد. ومن جانبه قال الكابتن أحمد حسن قرين مساعد مدير عام الخطوط البحرية السودانية إن الاتفاق مع شركة الاقطان تم في الإطار العام وتتواصل الاجتماعات لوضع آليات لتنفيذ الاعمال المتفق عليها لصالح رفع اقتصاديات البلاد.
من جهته أكد جلال محمد ابراهيم مدير ادارة الصادر شركة السودان للأقطان على ضرورة التعامل مع الناقل الوطني لرفع سمعة السودان من خلال تصدير اقطان السودان لزبائن الشركة الأجانب والترويج لها وخدماتها المميزة التي تعمل على جذب وتحفيز التعامل في الصادر والوارد .
 وامن الاجتماع على استمرار التعاون المشترك بين الجانبين لتطوير عمليات الصادر والوارد.  وقد حضر الاجتماع من جانب شركة الأقطان بجانب  المدير العام الاستاذ عبدالله ابو علامة هاشم عبدالمجيد مدير التسويق
 ومن جانب الخطوط البحرية السودانية السيد احمد حسن قرين مساعد المدير العام ومحمد البشير محمد الامين مطور التسويق واسحق عبدالرحمن مدير التوكيلات والملاحة ومحمد صلاح شرفي مدير التسويق والاستثمار والبواخر