الرئيسية » المحليات » والي نهر النيل يحذر من زيادة أسعار تذاكر الباصات والمركبات السفرية 

والي نهر النيل يحذر من زيادة أسعار تذاكر الباصات والمركبات السفرية 

والي نهر النيل والتذاكر

صحيفة اللحظة:
وقف الاستاذ محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون والي نهر النيل المكلف يرافقه الأستاذ يحي خالد عبد الباسط المدير التنفيذي لمحلية عطبرة خلال زيارته للميناء البري بعطبرة اليوم ، على سير عمل الباصات والمركبات السفرية حيث التقى بقيادات إدارة الميناء البري برئاسة اللواء ياسر محمد سليمان مدير الميناء البري.
وأكد الوالي على توفير المواد البترولية وحذر من وضع أي زيادة في أسعار التذاكر ووجه الأجهزة الأمنية والتنفيذية باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من يحاول استغلال هذه الظروف وزيادة أسعار التذاكر .
وأعلن الوالي بأن الولاية بادرت بتكوين لجنة للإيواء لاستقبال العائدين والعابرين وتقديم كل الدعم لهم من إيواء وغذاء، ووجه قيادات المحليات من المديرين التنفيذيين بالمتابعة الدقيقة واللصيقة للخدمات ومتابعة الأسعار

 مؤكداً توفر كميات كبيرة جداً من سلعة الدقيق داعياً  الى ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة ضد أي تاجر أو صاحب مخبز متلاعب بالأسعار كما دعا المواطنين بتبليغ الأجهزة الأمنية عن أي تجاوز في أسعار المواد الغذائية وأي سلع

 موضحاً أن الولاية تعيش في أمن وأمان تام واستقرار وانسياب للخدمات حتى على صعيد قطاع الصحة حيث تعمل مستشفيات الولاية بصورة جيدة فضلاً عن انتظام خدمات المياه والكهرباء. وبحث اللقاء عمل الحافلات من داخل الميناء بالأسعار السابقة. ووقف الوالي على عمل العديد من المخابز وطاف علي عدد من الأحياء واطمأن علي موقف انسياب الخدمات.