الرئيسية » المحليات »  شرطة شرق النيل تضبط عصابة لترويج المخدرات عناصرها “أجانب” 

 شرطة شرق النيل تضبط عصابة لترويج المخدرات عناصرها “أجانب” 

ضبط مخدرات كريستال

صحيفة اللحظة:
تمكنت شعبة الفيدرالية شرق النيل من ضبط شبكة اجرامية عناصرها من رعايا دولة أجنبية تنشط في ترويج وتوزيع المخدرات بمنطقة نبتة شمالي الخرطوم.

وبالعودة لتفاصيل الضبطية تفيد متابعات “المكتب الصحفي للشرطةط عن ورود معلومة للشعبة تفيد بأن هنالك مجموعة اجرامية من الأجانب ينشطون في ترويج وتوزيع المخدرات بأحد المنازل بمنطقة نبتة شمالي الخرطوم ومن خلال الرصد والمتابعة الميدانية بواسطة فريق الفيدرالية تمت مداهمة المنزل المحدد.

وأسفرت العملية عن ضبط كمية من المخدرات(آيس كريستال ،وحشيش لبناني ،حبوب مخدرة ) وفي لحظة المداهمة قامت عناصر الشبكة الإجرامية بمقاومة القوة وتبادلوا إطلاق النيران معها بواسطة (مسدسات) كانت بحوزتهم ولكن باستبسال القوة المنفذة للعملية تمت السيطرة علي الموقف.

وتمكنوا من ضبط المدعو (ر، ب، ي) من مواليد احدى الدول العربية الشقيقة بينما لاذ عدد من الجناة بالفرار بواسطة دراجة نارية مخلفين ورائهم المخدرات وكمية من ادوات الترويج والتوزيع وتشمل عدد 3 موازين إلكترونية، وعدد من الآلات الحادة (سكاكين الكتر )، وعدد 3 طبنجات ، ومستندات و 2 دراجة نارية.

يذكر أن افراد الشبكة من رعايا دولة أفريقية مجاورة ومن مواليد دولة عربية في ذات الوقت تم محاكمتهم فيها و ابعادهم منها ويمارسون أنشطة اجرامية متمثلة في النهب والسرقات الليلية ولازالت الجهود مستمرة لضبط وإحضار بقية المتهمين .ئ