الرئيسية » المجتمع » شرطة نهر النيل تواصل تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين احتفالات المولد بالولاية

شرطة نهر النيل تواصل تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين احتفالات المولد بالولاية

شرطة نهر النيل

صحيفة اللحظة:
واصلت شرطة ولاية نهر النيل تنفيذ الخطة الأمنية التي تمت إجازتها والمتعلقة بتأمين احتفالات الولاية بالمولد النبوي الشريف، حيث انطلقت بمحلية عطبرة زفة المولد من الركن الهادئ شرقا مرورا بصينية الأمل ثم المنصة وتلقي التحية بميدان الموردة.
و شارك العميد شرطة الطيب محمد علي ارتولي مدير شرطة المحلية والعقيد شرطة الشفيع مدير دائرة الطوارئ و ضباط شرطة محلية عطبرة و ضباط دائرة الطوارئ والعمليات في الاحتفالية التي شرفها بالحضور الأستاذ يحيى خالد المدير التنفيذي لمحلية عطبرة وسط حضور جماهيري كبير في الميدان وعلى جانبي الطريق.
و أفاد فرع الإعلام بالشرطة بأن قوة مشاركة من شرطة محلية عطبرة و إدارتي المباحث و الشرطة الأمنية ستعمل على تأمين ساحة الإحتفال حتى اليوم الختامي.
و انطلقت زفة الإحتفال بمحلية الدامر من أمام وزارة الشؤون الإجتماعية حتى ميدان المولد شمال قبة الشيخ محمد المجذوب بمشاركة العقيد شرطة فيصل حسن عمر الى جانب عدد من قيادات العمل التنفيذي على رأسهم أمين عام الحكومة و المدير التنفيذي لمحلية الدامر وسط حضور كبير من المواطنين و سترابط قوة من شرطة المحلية في ساحة الإحتفال حتى اليوم الختامي بهدف تأمينها.