الرئيسية » الصحة » ولاية الخرطوم تبذل جهودا مكثفة لإكمال وتأهيل عددا من المستشفيات والمراكز الصحية

ولاية الخرطوم تبذل جهودا مكثفة لإكمال وتأهيل عددا من المستشفيات والمراكز الصحية

والي الخرطوم والمستشفيات3

صحبفة اللحظة:
تكثف ولاية الخرطوم من جهودها لإكمال وتأهيل عدد من المستشفيات والمراكز الصحية تمهيدا لإدخالها الخدمة لتخفيف الضغط على المستشفيات العاملة وتعويض الفاقد في المستشفيات المحتلة بواسطة المليشيا المتمردة.
في الاثناء وقف والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم يرافقه المدير التنفيذي لمحلية كرري على أعمال تأهيل مستشفى البلك للاطفال بالثورة باعتباره المستشفى الوحيد المتخصص في الأطفال والعامل الآن واكد الوالي ان الحوجة الماسة لخدمات المستشفى دفعت الولاية التعجيل بصيانته ليقدم خدماته بشكل متكامل وفي بيئة صحية تلائم طبيعة العمل.
في السياق زار والي الخرطوم مستشفى النو بالثورة باعتباره المستشفى الرئيسي بالولاية ويستقبل حالات من مناطق متفرقة أدت الى الزحام والاكتظاظ وأستمع الوالي الى تقرير من المدير العام للمستشفى الدكتور جمال الطيب العبيد والمدير الطبي دكتورة سمية مدثر عن احتياجات المستشفى حتى يقوم بواجبه على أكمل وجه.
من جهته أثنى الوالي على الكادر الطبي وصبرهم علي الضغوط والقصف الذي تعرض له المستشفى مؤكدا أن المستشفى يحتاج الي إسناد يخفف عليه مما دفع الولاية لإكمال مستشفى الحارة ٢١ كمساند لمستشفى النو كما أن الضغط علي  المستشفى أحدث تلف في بعض أجزائه لذلك سنعمل عاجلا على  صيانته كما اشاد الوالي بالمنظمات الداعمة للمستشفى مثل منظمة أطباء بلا حدود وأعلن عن دعمه ماليا للعاملين بالمستشفى
المصدر: إعلام ولاية الخرطوم