الرئيسية » الصحة » استشاري واختصاصي الكشف الموحد بالقضارف يعلنون تضامنهم مع أحد زملائهم

استشاري واختصاصي الكشف الموحد بالقضارف يعلنون تضامنهم مع أحد زملائهم

0.19134500 1624993576

الخرطوم: اللحظة
اعلن استشاري واختصاصي الكشف الموحد بولاية القضارف تضامنهم مع د الهادي بخيت استشاري الصدر في أعقاب عدم تجديد وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بولاية القضارف العقد وطالب الاستشارين برد اعتبار
دكتور الهادي بخيت.
واكدوا انه في حالة عدم تجديد عقده سيتم فسخ العقد المبرم مع وزارة الصحة بولاية القضارف الخاص بالكشف الموحد وبصورة جماعية واشار الاستشاريين إلى ان .مدير عام وزارة الصحة بالقضارف ، الخاص رفض تجديد عقد د.الهادي بخيت بالكشف الموحد.
وقالو أن دكتور الهادى بخيت هو الطبيب الوحيد فى وزارة الصحة فى مجاله وقد ظل يعمل دون كلل أو ملل لأعوام متعاقبة بالولاية وخاصة خلال السنة ونصف الماضية وحتى تاريخه فى ظل ظروف جائحة كورونا ويشهد له بذلك زملائه ومرضاه واعداد مقدرة من مواطنى الولاية.
ومع ذلك فوجئنا نحن زملاءه اختصاصيين واستشاريين بالكشف الموحد بخطاب غريب فى محتواه ، وعوضا عن طلب زيادة الحافز له تقديرا لجهوده هذا وكذلك طلب زيادة عدد اختصاصي أمراض الصدر بالولاية كان الطلب عدم تجديد عقده بالكشف الموحد .
عليه واحقاقا للحق فإننا نعلن كامل تضامننا مع د الهادى بخيت ونرجو أن يتم تجديد عقده أسوة بزملائه فى الولاية ورد الاعتبار له وفي حال الإصرار على عدم تجديد عقده فإننا سنلجأ وبصورة جماعية لفسخ العقد المبرم مع الوزارة بخصوص الكشف الموحد.