الرئيسية » الرياضة » تظاهرة شبابية رياضية ثقافية إعلامية بولاية القضارف مطلع الأسبوع القادم

تظاهرة شبابية رياضية ثقافية إعلامية بولاية القضارف مطلع الأسبوع القادم

تظاهرة شبابية بالقضارف

 تشهد ولاية القضارف مطلع الأسبوع القادم أكبر تظاهرة شبابية رياضية وثقافية وإعلامية بمشاركة أكثر من أربعين مختصا في مجالات التظاهرة ضمن القافلة الاتحادية لوزارة الشباب والرياضة الاتحادية .

وأوضح الأستاذ علاء الدين عبدالرحيم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في تصريح ل(سونا) أن برنامج التظاهرة الشبابية الثقافية والرياضية الإعلامية يبدأ في الفترة من يوم السبت السادس والعشرين من يونيو وحتي الثاني من يوليو والتي تشمل عدد من المحليات مشيرا لإقامة الدورات التدريبية والتحكمية في مناشط الكرة الطائرة والتاكند ووالرياضة للجميع والناشئين فضلا عن كرة اليد والسلة.

وستقام المحاضرات المتخصصة في العروض الرياضية للمهرجانات وتدريب المرأة والعلوم النظرية ودورات الإعلام البديل وإدارة المؤسسات والتنظيمات الشبابية والمشروعات الزراعية بجانب الورش في مجالات الدراما والمسرح والموسيقي والرسم والتلوين.

وأكد أمين عام المجلس علاء الدين عبدالرحيم أن هذه الفعاليات سوف تحقق تفاعلا وحراكا  شبابيا علي مستوي المحليات كافة من خلال البرامج التي سوف تقام في بعض المحليات أحياءا للعمل الشبابي والرياضي والثقافي والإعلامي.