الرئيسية » الاقتصاد » وزارة المالية تعلن عن اكتمال  الاستعدادات لليوم الوطني الأول للتنمية المستدامة 

وزارة المالية تعلن عن اكتمال  الاستعدادات لليوم الوطني الأول للتنمية المستدامة 

التنمية المستدامة

صحيفة اللحظة:                                                       

  أعلن السيد د آمين صالح ياسين نقطة الاتصال الوطنية للتنفيذ أهداف التنمية المستدامة عن اكتمال كافة التحضيرات لليوم الوطني الأول للتنمية المستدامة والذي يتزامن مع الدورة الأربعين لمعرض الخرطوم الدولي جاء ذلك لدى لقائه باللجنة العليا لليوم الوطني الأول للتنمية المستدامة بمباني وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي  

 ومن جانبه أوضح د . ياسين أن هذا اليوم يأتي بالتعاون مع كافة نقاط الارتكاز بولاية الخرطوم مؤكدا على أهمية الدور الكبير الذي لعبته ولاية الخرطوم في التحضير لليوم الوطني في كافة المجالات واستصحاب كافة القنوات التي تدعم نجاح هذا اليوم باعتبار أن ولاية الخرطوم هي ام الولايات لأن بها كافة النسيج الاجتماعي وكل الفرص التي تؤدي إلى سودان متجانس موحد في كل الرؤى والأهداف والغايات .

 مبينا أن الهدف الأساسي من هذا اليوم هو العمل على ترسيخ المفاهيم وتوطينها لدى أذهان كل أفراد المجتمع  لأن هذا العمل التنموي من خلال أهداف التنمية المستدامة هو عمل تشاركي وتفاعلي يجب أن يسعى له الجميع .

  مثمنا دور وزارة المالية في القيام بهذا العمل وفتح المجال لكل أفراد المجتمع من كافة القطاعات  سواء القطاع الخاص او القطاع الأهلي والمجتمع المدني والمرأة والشباب .

مؤكدا أن هذه الفعالية سوف تقام في كل عام في واحدة من ولايات السودان حتى تنعم البلاد بالتنمية والرخاء في كافة ربوع البلاد  .                                                                   

 إعلام وزارة المالية