الرئيسية » الاقتصاد » المباحث والتحقيقات الجنائية تشن حملات واسعة ضد معتادي الإجرام بأم درمان

المباحث والتحقيقات الجنائية تشن حملات واسعة ضد معتادي الإجرام بأم درمان

السودانية

شنت دائرة التحقيقات الجنائية إدارة المباحث الفيدرالية شعبة فرعية عمليات امدرمان وفي إطار العمل المنعي للشعبة حملات أمنية مكثفة ضد معتادي الإجرام المتخصصون في جرائم السرقات والنشل والخطف .
وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة عن تلقي الشعبة للعديد من الشكاوى والبلاغات الخاصة بوقوع جرائم خاصة بالسرقة والخطف وترتكب بواسطة أشخاص يستقلون دراجات نارية في ممارسة نشاطهم الاجرامي.
وعلى الفور صدرت التوجيهات من مدير الشعبة بملاحقة هؤلاء المجرمين ووضع حد أنشطتهم الإجرامية التي روعت الآمنين وعلى ضوء ذلك شنت شعبة محلية امبدة حملات مكثفة حيث تم إستهداف المواقف وعند إشارات المرور وهي أكثر الأماكن التي تشهد السرقات والخطف والنشل.
وأسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 2 من المتهمين وهم يستقلون دراجة نارية بدون لوحات بعد أن قاموا بخطف حقيبة من داخل احدي الركشات خاصة بأحد الأطباء وبداخلها مقتنياته الخاصة.
وتم اقتياد المذكورين إلى مباني الشعبة وعند إخضاعها للتحري أقرا بارتكابهما لعدد من جرائم السرقات وارشدا على مكان بيعها ومستلمي المال المسروق وعليه تم القبض على عدد 2 متهم من مستلمي المال وبحوزتهم عدد 3 أجهزة هاتف بموجب ذلك تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 174 من القانون الجنائي بقسم امبدة شمال ومازال التحري مستمر.